علاء حسانين نائب الجن : Myqmlqzjynf4gm : قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال.

علاء حسانين نائب الجن : Myqmlqzjynf4gm : قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال.. إلقاء القبض في مصر على نائب سابق في البرلمان كان يلقب بـنائب الجن. جاء ذلك في تقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، أمس الخميس. أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلاً عصابياً للتنقيب عن الآثار وتهريبها. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. منذ ساعتين و 49 دقيقة.

أول قرار من النيابة ضد علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في قضية الآثار. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. 3 مفاجآت في قضية الآثار لـ نائب الجن علاء حسانين. أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلاً عصابياً للتنقيب عن الآثار وتهريبها. قضايا سابقة اتهم فيها نائب الجن.

Qxvdqy240xaj9m
Qxvdqy240xaj9m from www.mobtada.com
ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. ريهام سعيد لن أقترب من الجن والعفاريت مرة أخرى. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ ltc tv. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. لم يقف الأمر عند هذا الحد فحسب، فالصندوق الأسود. أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

3 مفاجآت في قضية الآثار لـ نائب الجن علاء حسانين.

تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت 4 أيام بتهمة النصب علي رجل الأعمال حسن راتب شاهد التفاصيل الكاملة : وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد تصريحات إعلامية له ادعى فيها اتصاله بـقوى خارقة للطبيعة. المعالج الروحانى علاء حسانين يكشف طريقة كيف تحصن نفسك ضد الجن. جاء ذلك في تقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، أمس الخميس. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. منذ ساعتين و 49 دقيقة. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. ريهام سعيد الحديث عن الجن والعفاريت سبب لي مشاكل. حبس علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت». قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال. 100 ألف جنيه كفالة دفعها نائب الجن والعفاريت علاء حسانين لإخلاء سبيله على ذمة القضية المتهم فيها بالنصب والاحتيال على رجل أعمال والحصول على مبالغ مالية ضخمة منه.

أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلاً عصابياً للتنقيب عن الآثار وتهريبها. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. إلقاء القبض في مصر على نائب سابق في البرلمان كان يلقب بـنائب الجن. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

Lm3tul1zczco2m
Lm3tul1zczco2m from cdn.al-ain.com
لحظة القبض على «نائب الجن والعفاريت» علاء حسانين في «نهب ثروات البلاد». أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. مصر تعتقل نائب الجن والعفاريت متلبسا بتهريب الآثار. جاء ذلك في تقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، أمس الخميس. وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، قررت إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين بالقائمة النهائية للمرشحين عن الدائرة السادسة ومقرها. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد تصريحات إعلامية له ادعى فيها اتصاله بـقوى خارقة للطبيعة. حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت 4 أيام بتهمة النصب علي رجل الأعمال حسن راتب شاهد التفاصيل الكاملة : وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة).

لم يقف الأمر عند هذا الحد فحسب، فالصندوق الأسود.

وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة). القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. المعالج الروحانى علاء حسانين يكشف طريقة كيف تحصن نفسك ضد الجن. وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، قررت إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين بالقائمة النهائية للمرشحين عن الدائرة السادسة ومقرها. سقط نائب (الجن والعفاريت) صديق السفير الإماراتي بعد أن هرب آلاف القطع الأثرية إلى أبوظبي (فيديو). حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت 4 أيام بتهمة النصب علي رجل الأعمال حسن راتب شاهد التفاصيل الكاملة : قضايا سابقة اتهم فيها نائب الجن. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. 3 مفاجآت في قضية الآثار لـ نائب الجن علاء حسانين. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف وكانت قررت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين. وسلم نائب الجن والعفاريت للشرطة التسجيلات لـ4 مكالمات تم خلالها التفاوض على قيمة المبلغ وموعد ومكان اللقاء، حيث تضمن أن يخبر رجل الأعمال وزميله البرلماني السابق بالمنيا الفخراني بتسليم المبلغ داخل شقة علاء حسانين، بمدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر. ألقت السلطات المصرية القبض علي النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت ، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

جاء ذلك في تقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، أمس الخميس. إلقاء القبض في مصر على نائب سابق في البرلمان كان يلقب بـنائب الجن. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وقررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال.

Scbdpc7zrwyssm
Scbdpc7zrwyssm from www.jaridatakhbarak.com
حصل موقع صحيفة الدستور على صورة البرلماني السابق، في عهد الجماعة الإرهابية، علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، بعد القبض عليه لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن. القبض على النائب علاء حسانين لتزعمه عصابة للتنقيب عن الآثار. 100 ألف جنيه كفالة دفعها نائب الجن والعفاريت علاء حسانين لإخلاء سبيله على ذمة القضية المتهم فيها بالنصب والاحتيال على رجل أعمال والحصول على مبالغ مالية ضخمة منه. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت 4 أيام بتهمة النصب علي رجل الأعمال حسن راتب شاهد التفاصيل الكاملة : ريهام سعيد لن أقترب من الجن والعفاريت مرة أخرى. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع.

وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة).

أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلاً عصابياً للتنقيب عن الآثار وتهريبها. ريهام سعيد لن أقترب من الجن والعفاريت مرة أخرى. ريهام سعيد الحديث عن الجن والعفاريت سبب لي مشاكل. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. حصل موقع صحيفة الدستور على صورة البرلماني السابق، في عهد الجماعة الإرهابية، علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، بعد القبض عليه لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة). أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها. لم يقف الأمر عند هذا الحد فحسب، فالصندوق الأسود. منذ ساعتين و 49 دقيقة. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، قررت إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين بالقائمة النهائية للمرشحين عن الدائرة السادسة ومقرها علاء حسانين. أول قرار من النيابة ضد علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في قضية الآثار.
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama